الإمارات اليوم

دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة

التاريخ::
المصدر: محمد فاضل - رأس الخيمة
  • جمهور رأس الخيمة يقف خلف فريق واحد في الموسم المقبل. تصوير: أسامة أبوغانم

أعلن الشيخ احمد بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيسا ناديي الإمارات ورأس الخيمة، عن دمج كل مرافق وتفاصيل الناديين في نادٍ واحد تحت مسمى «نادي الإمارات»، ليكون ممثلاً لإمارة رأس الخيمة في المنافسات الرياضية على مستوى الدولة.

وقال الشيخ احمد بن صقر، في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس، بنادي الإمارات في رأس الخيمة، إن «قرار الدمج يأتي بناءً على توصية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة، بهدف تمثيل الإمارة خير تمثيل في دوري المحترفين ومختلف البطولات».

وأوضح «من أهم أهداف الدمج بناء فريق أول لكرة القدم رفيع المستوى، يكون عند حسن ظن جمهور الإمارة من أجل المنافسة على البطولات وتحقيق الألقاب، لاسيما بعد النجاحات التي تحققت أخيراً».

بدوره، كشف الشيخ محمد بن كايد القاسمي، أن «لجنة مشتركة سيتم تشكيلها لوضع آلية الدمج والخطوات التي ستتبع بهذا الشأن، وأن كلاً من يوسف البطران وأحمد درويش ويحيى الشامسي والدكتور سعيد بن حجر والدكتور عتيق جكة، سيمثلون اعضاء هذه اللجنة».

وقال «سنضع استراتيجية تمتد من خمس الى سبع سنوات لوضع النادي على الطريق الذي نتمنى ان نجده فيه على الخارطة الإماراتية»، مضيفاً أن «الأمور المادية هي احد أسباب قرار الدمج، اضافة الى رؤى تهدف الى الارتقاء برياضة الامارة على مستوى الدولة».

واختتم «نحن بحاجة الى ان نكثف عملنا ونضحي كثيراً من اجل الاجيال المقبلة، وسنعمل معاً للوصول الى بر الأمان بما يؤمن كيفية الاستمرار نحو البطولات».

واختتم «تواصلنا مع اتحاد الكرة الذي أبدى رئيسه، محمد الرميثي، ترحيباً كبيراً بالفكرة، وأظهر استعداداً اكبر للتعاون قانونياً وفنياً مع التجربة»، وطالب القاسمي جمهور الناديين بالتريث وطول البال، ووعد بأن يكون النادي الجديد مفخرة للدولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية.

comments powered by Disqus
المزيد من الأخبار الرياضية
مواد ذات علاقة
فيديو
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
Get our toolbar!