الوصل يضم « ساحر تشيلي » لمدة 4 سنوات

أيدسون بوتش يرتدي القميص الأصفر في الموسم المقبل. من المصدر

تمكنت شركة كرة القدم في نادي الوصل من التعاقد مع اللاعب التشيلي الدولي ايدسون بوتش، نجم فريق يونيفرسيداد، الملقب بين جماهير الدوري التشيلي بـ«الساحر الصغير»، وذلك لمدة أربع سنوات، تبدأ من الموسم الكروي المقبل.

وقال المركز الإعلامي لنادي الوصل إن «امبراطور الأندية الاماراتية نجح في الحصول على خدمات اللاعب الدولي، بعد منافسة قوية مع أكثر من نادٍ حول العالم».

وأشار إلى أن «رغبة الوصل في التعاقد مع النادي أدت في النهاية إلى الحصول على خدمات اللاعب أيدسون، بعد مفاوضات طويلة مع ناديه امتدت نحو شهرين ونصف الشهر».

ويلعب أيدسون (25 عاماً) في مركزي الوسط المهاجم والجناح الأيسر، ويتميز بقدرته الفائقة على المراوغة وصناعة الهجمات، إضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف، ويتصدر حالياً هدافي الدوري التشيلي.

وسجل «الساحر الصغير» لفريقه يونيفرسيداد تشيلي 10 أهداف في الدوري التشيلي، ويحتل فريقه المركز الثاني خلف كاتوليكا المتصدر، و عقب الاعلان عن انتقال ايدسون الى صفوف الامبراطور أبدى جمهور يونيفرسيداد امتعاضه وغضبه الشديد من خلال المواقع التشيلية على رحيل هذه الموهبة، التي من المتوقع ان تكون مفاجأة الموسم المقبل في الدوري الاماراتي.

وينتظر ان يتم الاعلان عن تفاصيل الصفقة والمقابل المادي خلال مؤتمر صحافي موسع، يحضره اللاعب خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، علمت «الإمارات اليوم» أن شركة كرة القدم في نادي الوصل تنوي التعاقد مع بعض اللاعبين المواطنين، الذين يحتاجهم الفريق لدعم صفوفه في الموسم المقبل، ويحرص القائمون على شؤون كرة القدم في نادي الوصل على اتباع الإجراءات السليمة والقانونية في مفاوضاته مع اللاعبين المواطنين، كما يرفض الوصل التفاوض مع أي لاعب لديه عقد مع نادٍ آخر، من دون علم ناديه الأصلي.

تويتر