‏‏

‏أحمد سعيد: الجزيرة متمسك ببراغا حتى نهاية عقده‏

أحمد سعيد «وسط» وخلفه براغا. تصوير: ساتيش كومار

‏أكد المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي الجزيرة أحمد سعيد أن إدارة ناديه متمسكة ببقاء المدرب البرازيلي أبل براغا حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير أكدت قرب رحيل أبل براغا عن الجزيرة، وأن وجهته المقبلة قد تكون للبرازيل أو لأحد أندية الدولة.

وقال «لا أعرف تحديداً من وراء إطلاق شائعة رحيل المدرب البرازيلي في نهاية هذا الموسم نحن داخل نادي الجزيرة، متمسكون به ومقتنعون بما يقدمه مع الفريق منذ ان تولى المهمة في الموسم الماضي».

وأضاف «مثلما اعلن براغا في أكثر من مناسبة تمسكه بنادي الجزيرة، فنحن نعلن ايضا تمسكنا ببراغا ونأمل ان يغلق هذا الباب ولا يعاد الحديث فية مرة أخرى».

وبين «براغا مدرب صاحب تاريخ كبير وأي نادي يتمنى رحيله عن الجزيرة حتى يتمكن من التعاقد معه»، نافياً أن يكون المدرب البرازيلي قد تعمد استغلال التقارير الاعلامية التي تنشر في البرازيل للترويج لنفسه. وقال «المدرب لا يحتاج للترويج لنفسه فتاريخه ونجاحاته معروفة للجميع ويكفي انه منذ ان تولى تدريب الجزيرة لم يخسر في الدوري المحلي سوى ثلاث مرات فقط عبر موسمين».

أشار أحمد سعيد «يجب ألا نحمل المدرب وحده مسؤولية عدم نجاح الجزيرة في الحصول على الدوري الموسم الماضي أو حتى هذا الموسم أي اخفاق في كرة القدم يتحمله الجميع من أجهزة فنية وادارية ولاعبين فمثلما ينسب اليهم أي نجاح يجب أيضا ان ينسب إليهم أي اخفاق».

واعتبر المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي الجزيرة أن نجاح العنكبوت في المنافسة عبر أربعة مواسم متتالية يعد انجازا يجب أن يحسب للنادي.

وقال «الجزيرة ليس لغزاً كما يردد البعض في كل عام من هذه الفترة.. هناك في العالم فرق يعدون أبطالا غير متوجين، وأنا اعتبر الجزيرة واحداً منهم الاستمرار في المنافسة لاربعة مواسم ليس بالامر السهل علي اي فريق وشيء يحسب لنا».

واسترسل «يبقى في النهاية القول أن هناك فريقا واحدا سيفوز باللقب رغم ما تبذله جميع الاندية من الجهد والصرف على فرقها وهذه طبيعة المنافسات».

وشدد أحمد سعيد علي أن الجزيرة سيظل متمسكا بأمل المنافسة على اللقب الحالي لبطولة الدوري رغم صعوبة المهمة، وقال «نعلم ان المهمة قد أصبحت صعبة للغاية، وبلغة الارقام البطولة مازالت في الملعب وسنتمسك بالخيط الرفيع للمنافسة على اللقب مهما كانت صعوبتها».

وحول موقف الجزيرة من اللاعبين المعارين لاندية اخرى، وهل سيتم تجديد إعارتهم أم سيعودون إلى صفوف الجزيرة في الموسم المقبل، قال «هذا القرار يخص ادارة النادي، ومن المؤكد ان هناك اجتماعا سيعقد بين المدرب وادارة النادي عقب نهاية الموسم للتشاور في كل هذه الامور، ولكن ما استطيع قوله ان المدرب راض تماما عن المستويات التي قدمها هؤلاء اللاعبون مع أنديتهم هذا الموسم».‏

تويتر