أكد أنه سيجري العديد من التغييرات بمجرد وصوله

هنري للاعبي سيتي: احذروا غوارديولا

صورة

حذر النجم الفرنسي، تييري هنري، لاعبي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، من أن أياً منهم لا يضمن البقاء في موقعه مع قدوم جوسيب غوارديولا لتولي منصب المدير الفني للفريق، اعتباراً من الموسم المقبل.

وكان هنري، نجم هجوم أرسنال الإنجليزي السابق، قد لعب تحت قيادة غوارديولا في فريق برشلونة الإسباني، ولديه دراية جيدة بأسلوب المدرب الإسباني.

وكان مانشستر سيتي أعلن، في وقت سابق، رسمياً عن تعيين غوارديولا مديراً فنياً للفريق، خلفاً للتشيلي مانويل بليغريني، اعتباراً من الموسم المقبل، ويتوقع هنري أن يكون للمدرب الإسباني تغييرات فورية في الفريق.

وكتب لاعب المنتخب الفرنسي السابق في مقالة لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «لاشك في أن غوارديولا سيجري العديد من التغييرات بمجرد وصوله»، وأضاف «في الدقيقة التي سيصل إلى ملعب الاتحاد (معقل مانشستر سيتي) سيكون مدركاً لما هو زائد عن حاجة الفريق، وإن لم يتوافق أي لاعب مع خططه سيكون خارج الفريق، بغض النظر عن قيمة اللاعب أو راتبه أو إنجازاته السابقة، لا شيء مضموناً»، ويأتي تصريح هنري بعد ساعات من الخسارة القاسية التي تعرض لها مانشستر سيتي أمام ضيفه ليستر 1-3 في استاد الاتحاد، بعد عرض باهت لرجال المدرب، مانويل بليغريني، الذي فشل في قيادة فريقه للفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية، على أقل تقدير، على أرضه وبين جمهوره. ولم يقدم لاعبو مانشستر سيتي العرض المطلوب أمام ليستر الذي فرض على خصمه فارق ست نقاط وابتعد في صدارة ترتيب البطولة مقترباً من حصد اللقب. وغادر عدد كبير من مشجعي السيتي المدرجات بعد العرض المخيب، إذ كانوا يمنون النفس بالفوز لمشاركة ليستر سيتي الصدارة والمنافسة بقوة على لقب «البريمييرليغ».

تويتر