الرئيس الشيشاني يدخل المستشفى إثر إصابته داخل حلبة الملاكمة

الرئيس قديروف في حلبة الملاكمة. د.ب.أ

خضع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف لعملية جراحية بمستشفى في الشيشان نتيجة تعرضه لاصابات قوية، نجم عنها كسران في ضلوعه خلال تدريب روتيني على حلبة الملاكمة. وكتب قديروف على صفحته في «إنستغرام»: «العديد منكم كتبوا إليّ معتقدين أن خصومي في الحلبة لن يجرؤوا على ضربي. ولكن تستطيعون الآن أن تروا أن ذلك ليس صحيحاً».

ويتفاخر الرئيس الشيشاني بأنه اختار اجراء العملية في غروزني العاصمة، وليس السفر إلى الخارج، حيث كال المديح للفريق الطبي الذي أجرى له العملية.

وكتب قديروف ممتدحاً الأطباء «أستطيع القول إن أطباءنا هم الاكثر مهارة حقاً والأكثر خبرة. ونحن عادة نستضيف أطباء كبار من اليابان والمانيا والصين وأماكن أخرى، لقضاء بعض الوقت في الشيشان. وقال أحد الاطباء الأجانب الذي اشتهر بإجراء 9000 عملية ناجحة، بانه يحلم أن يكون لديه معدات وزملاء أطباء يتمتعون بالمهارة الموجودة لدى أطبائنا».

وحث قديروف الشعب الشيشاني على الثقة بأطبائه، وقال: «العناية بالأجسام يعتبر واجباً في الدين الإسلامي».

وكان قديروف قد أجرى تدريباً مع من سماه «أخي الصغير» الضابط في القوات الخاصة الروسية ازنور ماساييف في حلبة الملاكمة، وكتب قائلاً: «لن أقبل أن يتهاون أحد معي في الحلبة».

وتعرض قديروف لانتقادات شديدة في أكتوبر الماضي، لأنه سمح لطفليه بالمشاركة في بطولة فنون قتالية عرضت على التلفزيون دون أن يرتدوا الواقيات اللازمة لذلك.

تويتر