أنجيلينا جولي تبحث عن تحقيق طموحها السياسي في لندن

جولي تطمح إلى دخول المعترك السياسي للاتحاد الأوروبي. أ.ف.ب

ذكر تقرير إخباري أمس، أن النجمة الأميركية أنجيلينا جولي وزوجها الممثل الشهير براد بيت، يبحثان حالياً عن منزل لهما في العاصمة البريطانية لندن.

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني بأن الزوجين يسعيان حالياً للعثور على منزل مناسب في لندن، لأن جولي التي حصلت على العديد من الجوائز بسبب إسهاماتها في العمل الإنساني، ترغب في تعزيز طموحها السياسي.

ونقل الموقع الإلكتروني عن أحد المصادر قوله، إن أنجيلينا (40 عاماً)، «ترغب في أن تدخل رويداً إلى المعترك السياسي للاتحاد الأوروبي».

وأوضح الموقع الإلكتروني أن أنجيلينا وبراد (51 عاماً) قد تجولا بالفعل في منزل يضم سبع غرف ويقع في منطقة ويستمنستر ويبلغ ثمنه 39 مليون دولار، إلا أنه يبدو عليهما التردد في شرائه بسبب ارتفاع ثمنه. يذكر أن الحبيبين اللذين تزوجا في فرنسا العام الماضي، لديهما ثلاثة أبناء بالإضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني.

وكانت جولي، سفيرة النوايا الحسنة الأممية، قد ذكرت قبل أسابيع ان «ثمة انفجاراً للمعاناة البشرية والتشرد على مستوى العالم لم يحدث من قبل»، محذرة من أن السوريين والعراقيين باتوا يفقدون الملاذات الآمنة بعد أن وصلت الدول المجاورة إلى الحد الأقصى من قدرة استيعابها للاجئين.

وقالت: «من الصعب الإشارة إلى نموذج واحد يظهر أننا ــ كمجتمع دولي ــ نتصدى بحزم للأسباب الأساسية لمشكلة تدفق اللاجئين».

تويتر