متدرّب ينام بمكتبه في أول يوم عمل

الشاب اكتسب شهرة بسبب الحادثة. أرشيفية

ينتظر الكثير من الشباب، بفارغ الصبر، فرصة للالتحاق بشركة خاصة أو حكومية، إلا أن شاباً فرنسياً فضل النوم في أول يوم يلتحق فيه بعمله. وقد انتشرت صور للشاب الذي لقب بـ«البط البرتقالي» على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت الصور باهتمام واسع بين الشباب، وعوضاً عن إيقاظه، انتهز زملاء المتدرب الفرصة لالتقاط الصور معه، وهو يغط في نوم عميق أمام شاشة الكمبيوتر. وبدأت الصور تظهر على موقع «ريديت» ومن ثم انتشرت مثل النار في الهشيم.

وقال جيروم كانسو، وهو زميل المتدرب «انتبهنا إليه بعد أن توقف عن الحركة، اعتقدنا أنه كان في حالة تأمل، وإذا به قد استسلم للنعاس!»، مضيفاً «كان هناك العديد من المتدربين الجدد والجميع كان مسروراً بالحصول على الوظيفة، إلا صديقنا الكسول».

وعلى الرغم من الضجيج والصخب حوله لم يستيقظ الـ«بط البرتقالي» إلا بعد 20 دقيقة، التقط خلالها زملاؤه العديد من الصور معه. أمّا مدير الشركة، فيليب مارغو، فقال «لأول مرة يرى فيه متدرباً ينام في أول يوم من العمل»،

وعندما رأى الشاب، الصور على الإنترنت فوجئ كثيراً، لكنه قال إن الحادثة أدخلته عالم الشهرة، وإن كان يخشى ألا يحصل على وظيفة جيدة في المستقبل، إذا اكتشف أصحاب الأعمال أمره.

 

 

تويتر