90 جريحا يمنيا يغادرون مطار عدن للعلاج في مستشفيات الهند على نفقة الهلال الاحمر الاماراتي

 

 تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.. غادرت مساء اليوم طائرة خاصة مع طاقم طبي تقل 90 جريحا يمنيا - مع مرافقيهم - ممن تأثروا جراء الحرب والانتهاكات الحوثية الى الهند لاستكمال علاجهم على نفقة الهلال الأحمر الإماراتي في مستشفيات الهندية بإشراف وإدارة " vps ".

وكانت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي أعلنت انها ستتحمل تكاليف المرافقين الصحيين للجرحى لضمان تهيئة الظروف الصحية والنفسية لهم ضمن برنامج الدعم النفسي والمعنوي الذي توفره للحالات التي تتكفل بعلاجها.

وتأتي هذه الخطوة استمرارا لدور الإمارات الداعم للشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم وذلك في ظل الظروف الصعبة التي تواجههم.

يذكر ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تكفلت سابقا بعلاج العديد من الجرحى اليمنيين وسيرت القوافل الطبية والإغاثية دعما للأشقاء في اليمن حيث تقدم الإمارات أنواع الدعم التنموي كافة والإغاثة للشعب اليمني الشقيق.

 

تويتر