ضمن الاحتفالات بذكرى ثورة أكتوبر

آلاف الجنوبيين يشيدون بدور التحالف العربي

جانب من احتفال جماهيري في عدن بمناسبة الذكرى 53 لثورة 14 أكتوبر. الإمارات اليوم

شهدت العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أول من أمس، احتفالاً جماهيرياً حاشداً بمناسبة الذكرى 53 لثورة 14 أكتوبر، أشاد المشاركون فيها بدور دول التحالف العربي بقيادة السعودية في تحرير المحافظات الجنوبية والشرقية من سيطرة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وأعوانهم من تنظيم القاعدة الإرهابي.

واحتشد الآلاف في ساحة العروض للمشاركة في الاحتفال، الذي تضمن إلقاء العديد من الكلمات من قبل الشخصيات الاجتماعية واللجنة التحضيرية والسلطة المحلية، عبرت مجملها عن أهمية هذه المناسبة التي تأتي وقد تحررت عدن والمحافظات المجاورة من سيطرة الميليشيات الانقلابية، منوهين بالدعم السخي الذي قدمته دول التحالف العربي من أجل تحرير المدينة، وما تلا ذلك من أعمال ترميم وتأهيل للمرافق والمنشآت التي دمرتها تلك الميليشيات.

وردد المحتشدون عبارات الشكر والتقدير لدول التحالف العربي، وعلى رأسها السعودية والإمارات، على الدعم السخي الذي قدموه من أجل تحرير محافظاتهم من سيطرة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منتصف العام الماضي.

وأكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، أهمية الاحتفال بهذه الذكرى الغالية، وعلى ضرورة أن يحمل للداخل والخارج رسالة بأن الشعب الجنوبي قدم الغالي والنفيس في سبيل دحر الاستعمار البريطاني، مازال مستعداً لتقديم ما هو أغلى للحفاظ على انتصاراته والدفاع عن حريته وكرامته، وانه سيهزم الإرهاب والعبودية والتطرف التي يجسدها بوضوح اليوم المشروع الانقلابي الصفوي بقيادة الحوثي وحليفه المخلوع صالح.

وجدد التأكيد على وقوفه وكل أبناء عدن والسلطة المحلية إلى جانب الرئيس عبد ربه منصور هادي ودول التحالف العربي لاجتثاث وإنهاء انقلاب الحوثي والمخلوع صالح.

تويتر