سكيك

ترشيد

على الرغم من جهودها في الترشيد بمختلف أنحاء دبي، إلا أن متعاملين لاحظوا أن صنابير المياه في مسجد هيئة كهرباء ومياه دبي في مقرها الرئيس بالقرهود لا تتوافق مع المعايير الخضراء، كونها تهدر كميات كبيرة من المياه.

أواني

اشترت متسوقة مجموعة أواني «ستيل» من محل شهير في عجمان، لكنها فوجئت مع أول استخدام لها بظهور الصدأ على الأكواب، مطالبة بمنع هذه الأشياء حفاظاً على سمعة المتجر العريق.

رسوم

فوجئت متعاملة مع أحد البنوك بفرض مجموعة من الغرامات، جراء تأخرها في دفع المستحقات الشهرية على البطاقة، تحت مسميات بينها: رسوم تأخير، ورسوم تأمين على البطاقة، ورسوم تأمينات أخرى، مطالبة المصرف المركزي بالتدخل لحل المشكلة.

إشارات

أثنى سائقون في عجمان على الأشكال التي باتت توضع على الإشارات المرورية، في الشوارع الحيوية للإمارة، الحمراء عند التوقف أو الخضراء التي تسمح للمركبات بالسير، سواء الوجه الباسم، أو القلب، وغيرهما، مطالبين بتعميم هذه التجربة في الدولة.

مواقف

اشتكى سكان منطقة المعمورة بمعسكر آل نهيان، قلة مواقف السيارات في المنطقة، على الرغم من وجود العديد من البنوك والهيئات الحكومية بها، مطالبين بفتح المنطقة الرملية الموجودة داخلها وتحويلها إلى ساحة انتظار.

تسجيل

طالب ذوو طلبة بإلزام المدارس الخاصة بإبلاغهم بقبول ذويهم من عدمه في موعد محدد، حتى يتسنى لهم تسجيلهم في مدارس أخرى، مشيرين إلى أن المدارس أجرت اختبارات القبول منذ شهر فبراير، ولم يتلقوا أي رد حتى الآن.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر