سكيك

ترفيه

دعا قراء إدارة مدينة «أي إم جي» الترفيهية إلى إعادة النظر في أسعار بطاقات الدخول التي بلغت 300 درهم للشخص الواحد، مشيرين إلى تجاوزها سقف إمكاناتهم، ما يحرمهم من الاستمتاع بأجوائها الفريدة.

غرامة

اقترح قراء فرض غرامات مالية على مرتادي الشواطئ الذين لا يلتزمون بمعايير النظافة، وإطلاق حملات توعوية في هذا الإطار للتخلص من النفايات، خصوصاً المواد غير القابلة للتحلل.

أوقاف

طالب سكان في مدينة الشهامة بأبوظبي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بتزويد الساحات الخارجية لمساجد المدينة بالمظلات والمراوح وأجهزة التكييف، لاسيما أن أعداداً كبيرة من المصلين يضطرون لأداء صلاة الجمعة تحديداً تحت أشعة الشمس المباشرة.

خدمات

افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة فرعاً جديداً في مركز «المنار مول»، لإنجاز خدمات المتعاملين، وتقليل عدد المراجعين في المبنى الرئيس للدائرة، الأمر الذي لقي ترحيباً من المراجعين.

رادار

قامت إدارة المرور والدوريات في أم القيوين بتركيب رادار جديد في منطقة الراعفة للحد من سرعة المركبات على الطريق، ما يرفع عدد أجهزة الرادار على الطريق العام إلى ثمانية أجهزة.

إشارة

طالب سكان بمنطقة التعاون في الشارقة بوضع إشارة مرورية تنظم حركة السير في دوار التعاون، للقضاء على الازدحام المستمر في أوقات الذروة، والحؤول دون وقوع الحوادث الناتجة عن تنافس بعض السائقين على أسبقية المرر في الاتجاهات المختلفة.

أسعار

دعا مستهلكون إدارة سوق الجبيل في الشارقة إلى تحديد أسعار الخضراوات والفاكهة، كما هي الحال مع الأسماك واللحوم، وذلك لمبالغة باعة في الأسعار، مشيرين إلى فرض العمالة الآسيوية سيطرتها على السوق وتوحيدها للأسعار.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر