حافلات لنقل المصلين إلى مسجد سعود القاسمي

أفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة بأنها وفرت حافلات لنقل المصلين من وإلى مسجد الشيخ سعود القاسمي ليلة 27 من رمضان، بالتعاون هيئة الطرق والمواصلات، والهلال الأحمر الإماراتي، ودائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، تفادياً للازدحام الشديد والاختناقات المرورية حول المسجد.

حيث سيتم تخصيص مواقف بديلة للمصلين في موقعين من الساعة العاشرة مساءً ليلة 27 رمضان، الموقع الأول هو مواقف السيارات بجانب نادي الشارقة الرياضي، والموقع الثاني مواقف السيارات الخاصة بمسجد عبدالله بن جبير بمنطقة الطلاع.

ودعا مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، العقيد عارف هديب، سائقي المركبات إلى احترام القوانين، والوقوف بشكل نظامي في المواقف المخصصة، والحرص على حقوق الآخرين شركاء الطريق بعدم إيقاف مركباتهم عشوائياً أثناء تأدية الصلاة، وعدم إغلاق المخارج والمداخل المؤدية إلى المواقف، داعياً أفراد الجمهور إلى التعاون مع رجال الشرطة من أجل المصلحة العامة.

وأثنى على المشاركين في المبادرة من الشركات والمؤسسات التطوعية، لدورهم في إبراز أجواء روحانية بعيداً عن الاختناقات المرورية التي قد تسبب العديد من الظواهر السلبية في المناطق المحيطة بمسجد الشيخ سعود.

وأضاف أن شرطة الشارقة ستوفر عيادات طبية ومسعفين في حال حدوث أي طارئ، إضافة إلى توفير خيم للصلاة، وتقديم الدعم اللوجستي وجميع سبل الراحة للمصلين في هذه الليلة المباركة.

تويتر