«تنفيذي الشارقة» يعتمد الدفعة الثانية لمستفيدي الدعم السكني

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، برئاسة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أمس، الدفعة الثانية للمستفيدين من الدعم السكني لسنة 2016. وأشار رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي، إلى أن «الدفعة الثانية ضمت 400 مستفيد للدعم السكني من فئتي القروض والمنح لمختلف أغراض المساعدة، وتوزعت على جميع مدن ومناطق الشارقة».

واعتمد المجلس اصدار النسخة الثانية من تطبيق الأجندة الحكومية للمجلس، وأشار أمين عام المجلس، المستشار سلطان بن بطي المهيري، إلى أن «النسخة الجديدة تقدم العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في الشؤون التشريعية، مثل أرشفة وبحث التشريعات والقوانين الصادرة من حكومة الشارقة، باستخدام عدد من الخواص المرنة، بما يخدم جميع القانونيين والاختصاصيين، ومن يريد الاستفادة منها من فئات المجتمع».

وناقش المجلس مشروع تنمية إيرادات الشارقة في الشأن البلدي المقدم من بلدية الشارقة، وبعد إبداء الأعضاء ملاحظاتهم وجّه المجلس بدراسة المشروع والأخذ بالملاحظات. وناقش المجلس تقديم عدد من الخدمات الحكومية لأسر وذوي الشهداء في الشارقة، تقديراً لتضحيات شهداء الوطن البواسل، ووجّه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

تويتر