"نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض"

وجه مركز راشد للمعاقين اليوم رسالة محبة كبيرة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وذلك خلال احتفالية ضخمة أقامها المركز في حديقة زعبيل بدبي بمناسبة اطلاقه لحملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض" والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات" رئيس مجلس ادارة مركز راشد للمعاقين وبالتعاون مع مؤسسة "آرت أوف ليفينغ" العالمية ومشاركة هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

حضر الإحتفالية كل من الشيخ جمعة بن مكتوم ال مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد للمعاقين و الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين مريم عثمان وعدد كبير من مسؤولي ومدراء الدوائر الحكومية والسفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي الجاليات المقيمة على أرض الدولة بالاضافة إلى حشد من الجمهور ووسائل الاعلام المختلفة ومشاركة كبيرة من مختلف الجاليات المقيمة على أرض الامارات.

وكشف مركز راشد للمعاقين خلال الاحتفالية عن جدارية "لماذا نحبك" والتي تضمنت مجموعة لقطات لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم التي تبرز مواقفه الانسانية فيما غطت سماء دبي المئات من البالونات الحمراء التي جاءت على شكل قلب يحمل شعار الحملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض" أطلقها أبناء مركز راشد للمعاقين خلال الاحتفالية فضلا عن ارسالهم لباقات الورد إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حملت كل واحدة منها توقيع السفير أو القنصل الممثل لهذه الجالية في الدولة وقاموا بتوزيع بعض من هذه الباقات على المرضى في المستشفيات تماشيا مع توجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بضرورة الاهتمام بالفئات الأخرى في المجتمع فضلا عن جمع المئات من رسائل الحب الموجهة إلى سموه.

وقال الشيخ جمعة بن مكتوم ال مكتوم "أنه قبل فترة قصيرة احتفلت الدولة بمرور /10/ سنوات على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم واجتهد الجميع في توجيه رسائل الشكر الى سموه واليوم نلتقي هنا لنعبر عن حبنا إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم الذي لم يدخر جهدا في زرع السعادة كقيمة حياتية تنمو بيننا فطالما حرص سموه ولا يزال على تعميق قيمة السعادة بيننا وجعلها اسلوب حياة دائم في دولتنا الحبيبة".
  وأضاف الشيخ جمعة أن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نجح من خلال رؤيته السديدة في التأسيس لدولة نموذجية بدليل التشكيل الوزراي الأخير الذي تضمن ولأول مرة في التاريخ وزيرا للسعادة واخر للتسامح وهي قيم عبر فيها سموه عن اصالة المجتمع الاماراتي وتراثه وعاداته وتقاليده.

وصرحت مريم عثمان أن حملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض" بدت بمثابة طريقة جديدة مكنت العديد من الجاليات العربية والأجنبية المقيمة على أرض الدولة في التعبير عن حبها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والذي تعلمنا منه معنى الارادة وكيف يمكن خدمة القضايا الانسانية إذ حرص سموه طوال الوقت على الاهتمام بشريحه المعاقين باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من بنية المجتمع.

وأشارت عثمان إلى أن ما قدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإنسانية من خلال تبنيه للقضايا المجتمعية النبيلة شكل دافعا قويا لتبني هذا النهج وأن نبادله رسائل الحب والولاء وهو ما نحاول أن نعبر عن من خلال حملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات العالم".

وأعرب عدنان محمد المدني القنصل العام للمملكة العربية السعودية في دبي عن سعادته بمشاركة دولة الإمارات في احتفالية حملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض" والتي تهدف إلى تحقيق رغبة الجاليات المقيمة على أرض دبي وباقي الإمارات في بعث رسالة حب ووفاء إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي استطاع أن يحقق لدولة الإمارات إنجازات قياسية ومنجزات حضارية وأن تكون الدولة واحة أمن وأمان لشتى الشعوب والثقافات والأعراق دونما تمييز أو انتهاكات لحقوقها وهذا ما أكسبها محبة المقيمين على أرضها الطيبة وعشقهم لها وحزنهم على فراقها وحنينهم إليهم كلما سافروا أو ابتعدوا عنها.

وقال المدني "باسمي واسم زملائي أصحاب السعادة السفراء والقناصل وباسم الجاليات المقيمة على هذه الأرض نوجه رسالة حب إلى سموه متمنين لسموه كل الخير والعافية في خدمة شعبه وأمته والإنسانية جمعاء".

وقال مدير هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في دبي  محمد الحاج الزرعوني "اننا نحبك لأن شمعة أضاءت حياتنا وأنارت دروبنا ونصرت ضعيفنا وجبرت يتيمنا وأطعمت جائعنا وبنت مستقبلنا وأسست حاضرنا.. نحبك لأنك ما خذلتنا ولا نسيتنا نحبك لأن الإنسان فيك رابض والخير في عروقك نابض نحبك لأنك أبجدية العشق ولغات الحب وألف العطاء وباء البر.. نحبك لأننا على أرضك اجتمعنا وعلى محبتك تآلفنا وفي قسماتك ومحياك.. مستقبلنا رأينا.. نحبك لأننا منك تعلمنا الحب ودرسنا فنونه ونحبك لأنك قصة عشق وحكاية حب لأرض وشعب وأمة أعطيتها من قلبك ولم تبخل.. نحبك وسنظل فعشقك لا ينتهي".

وأكد رئيس مجلس ادارة مجموعة خالد فودة الشريك الاستراتيجي ايمن فودة  للحملة ان الحملة شكلت حافزا للجميع للتعبير عن الحب الذي يكتنف القلوب تجاه صاحب السمو نائب رئيس الدولة الذي سعى دائما الى توفير كل سبل السعادة في المجتمع ليس على مستوى الامارات فقط وانما في معظم دول العالم التي وصلها سموه عبر اياديه البيضاء.

وفي ختام الحفل قام الشيخ جمعة بن مكتوم ال مكتوم ترافقه مريم عثمان بتكريم السفراء والقناصل وممثلي الدوائر المحلية ورعاة الحفل وشركاء مركز راشد للمعاقين بالاضافة إلى فريق عمل أغنية "موطن السلام"  وذلك تقديراً لجهودهم في انجاح الحملة.

تويتر