بمشاركة 105 من مؤسسات التعليم العالي محلياً ودولياً

سلطان القاسمي يفتتح معرض التعليم الدولي 2016

سلطان القاسمي تفقد الخدمات التعليمية في المعرض. من المصدر

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، فعاليات معرض التعليم الدولي، الذي يقام تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة.

وتجوّل سموه في أروقة المعرض مستمعاً إلى شرح من العارضين حول الخدمات التعليمية وأبرز التقنيات المستخدمة في المجال التعليمي والأكاديمي.

ويقام المعرض الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام بمشاركة 105 من مؤسسات التعليم العالي من الإمارات، وعدد من الدول، وتتنوع برامج العارضين في العديد من التخصصات الحديثة التي تلبي احتياجات سوق العمل.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع، إن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، يحرص باستمرار على دعم قطاع التعليم للارتقاء بجودة العملية التعليمية، حيث أصبحت إمارة الشارقة مميزة في هذا المجال من خلال المدينة الجامعية في الشارقة.

وأشار المدفع إلى أن الدورة الجديدة من المعرض تحفل بالعديد من المشاركات التي تثري العملية التعليمية وتعزز من مكانة دولة الإمارات على الساحة الإقليمية، لامتلاكها منظومة تعليمية حديثة متكاملة، كاشفاً عن إقامة العديد من الندوات والعروض على هامش فعاليات المعرض.

 

 

تويتر