شرطة دبي تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على أجهزة آي فون

أطلقت الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي تحديثا جديدا لتطبيقها على أجهزة آي فون يحتوي على العديد من الخدمات المميزة التي تمكن الجمهور من الاطلاع على أرشيف المعاملات الخاصة بهم في مراكز تقديم خدمة العملاء وذلك عن طريق خدمة الشريط الزمني .

ويمكن هذا التحديث الجديد الجمهور أيضا من استخدام خاصية مراكز الشرطة لمعرفة أقرب مركز شرطة ووقت الانتظار في مراكز خدمة العملاء واصدار تذكرة الانتظار في أي وقت .

ودعا العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي الجمهور إلى الاستفادة من هذه الخدمات التي توفر عليهم الوقت والجهد حيث أصبح بإمكان الجمهور الاطلاع على جميع معاملاتهم وحالاتها في مراكز تقديم خدمة العملاء عن طريق خدمة الشريط الزمني وخاصية مراكز الشرطة التي تقلل وقت الانتظار في المراكز.

وأشار العقيد الرزوقي إلى أن المتعامل يستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة عدد المراجعين في مراكز تقديم الخدمة في مراكز الشرطة لأنهاء معاملاتهم ومن ثم يمكن من خلال الخدمة الحصول على تذكرة الكترونية من نظام الطابور وارسال اشعارات من خلال التطبيق في حال وصول دور المتعامل .

وتأتي هذه المبادرات في إطار الجهود المتواصلة لفريق الادارة العامة للخدمات الذكية وبالتعاون مع الادارات العامة الرئيسية في شرطة دبي بتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور الى خدمات بنسخة مطورة متوفرة عبر الهاتف وذلك في ظل توجهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الاذكى عالميا وبمتابعة مباشرة من اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

تويتر