«الإمارات اليوم» صحيفة المفاجأة والتميز

عبدالله بن عقيدة المهيري. آرشيفية

قال الأمين العام لصندوق الزكاة، عبدالله بن عقيدة المهيري، إن صحيفة «الإمارات اليوم» حملت مفاجأة في الفكرة والأسلوب، حينما انطلقت منذ 10 سنوات، فقد كان طرحها مغايراً عما سبقه. لهذا لم تكن في حاجة إلى كثير من الوقت حتى تنتشر بين القراء.

وأضاف أن مضمونها أسهم في تعزيز تميزها في الشكل وطريقة العرض، ما جعل القراء من العامة والمسؤولين يتفاعلون معها ويفضلونها منذ يوم ميلادها، ويداومون على قراءتها.

وتابع المهيري: «تحتفل (الإمارات اليوم) بعقدها الزمني الأول، ولها رصيد جماهيري كبير، يُلزمها بالتفوق الدائم، والحرص على التطوير المستمر شكلاً ومضموناً، ويجعلها مطالبة بتجديد دمائها بمزيد من التفاعل المباشر مع القراء، خصوصاً أنها أحدثت حراكاً وتغييراً في مفاهيم العمل الإعلامي خلال الفترة الماضية، دفع العديد من الصحف إلى مواكبته، من خلال التطور الملحوظ في ما تقدمه للقراء من حيث الشكل والمحتوى».

وقال إن «الإمارات اليوم» مطالبة أمام هذا الحراك الإعلامي بأن تظل عنواناً لكل ما هو جديد في عالم الصحافة، لنتباهى جميعاً بما وصل إليه إعلام دولتنا من تطور وتفوق ومهنية، تتناسب مع ما تتطلع إليه قيادتنا الرشيدة في شتى المجالات.

 

تويتر