سكيك

بنك

حجز بنك أبوظبي الإسلامي المبلغ المتبقي من قيمة قرض سيارة من نهاية خدمة موظف، على الرغم من أن قيمة السيارة المرهونة للبنك تساوي خمسة أضعاف المبلغ المتبقي، وعلى الرغم من تزويد الموظف البنك بشهادة راتب من مكان عمله الجـديد ونـزول أول راتـب بالحساب، إلا أن البنك لايزال مصراً على حجز المبلغ دون مبرر.

 

«مواقف»

طالب مستخدمون لمواقف في أبوظبي بكتابة لافتات بجوار ماكينات «مواقف»، توضح أنه تم مد خدمة المواقف المدفوعة إلى ‬12 مساء بدلاً من ‬9 مساء، إذ تكبد عدد كبير من المستخدمين غرامات بآلاف الدراهم، لعدم معرفتهم بقرار «مواقف» مد خدمة المواقف المدفوعة!

 

ضجيج

يعاني سكان في منطقة «غروب مردف»، في دبي، ضجيجاً يصدر من أعالي بناياتهم، وقد اشتكوا للشركة المسؤولة عن إدارة المنطقة، لكن دون جدوى، فالضجيج يمنع الكثيرين منهم من النوم!

 

«رادار»

تعرضت سيارة قارئ لمخالفة «رادار» بالشـارقة، فطلب من إدارة المرور التحقق، فأخبره موظـفون فيها بأن شركة الرادار ستتصل به، ودفع المخالفة، ثم تعرضت سيارته لحادث أدى إلى شطبها، ولايزال ينتظر اتصال الشركة!

اشتراك

اشترى قارئ جهاز «بلاك بيري» قبل سنة مع عرض اشتراك مجاني من شركة «دو»، ونتيجة خلل ما لم يتم تفعيل الخدمة، وبعد إصلاحه أبلغه موظف الشركة بأن العرض القديم انتهى، وأن عليه دفع ستة أشهر، وسيقوم قسم الفواتير بإرجاع المبلغ، ولايزال ينتظر!

 

حادث

تعرضت سيارة «ميتسوبيشي» يمـلكها قارئ، لحادث على شارع الإمارات، وانقلبت مرات عدة، ولم تفتح الوسادة الهوائية، وتم شطـبها بالكامل، وتواصل مع وكالة الحبتور، فأخبره الموظف بأن الوضع الطبيعي أنه ما لم تتعرض السيارة لضـربة من الأمام، فإن الوسادة لا تنفتح!

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر