الشارقة: مصادرة فورية لـ "مركبات الإزعاج المتعمد"

إحدى السيارات المزودة. أرشيفية - الإمارات اليوم

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم، باتخاذ الإجراءات الفورية الصارمة بحق كل من يساهم في إصدار إزعاج متعمد من المركبات، وذلك انطلاقا من حرص سموه على راحة أبنائه في الإمارة للمحافظة على الهدوء والسكينة وللمحافظة على سلامتهم.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة خلال مداخلته عبر برنامج الخط المباشر الذي يذاع عبر اثير اذاعة وتلفزيون الشارقة شرطة الشارقة بمصادرة نهائية للمركبات من السيارات أو الدراجات النارية المزودة بأصوات مزعجة وغيرها دون إرجاعها لملاكها مهما كانت الظروف، وبمعاقبة كل من يتهاون مع ذلك.

شاركنا الرأي: لماذا يلجأ الشباب إلى تزويد السيارات بمصادر للأصوات العالية؟

وقال سموه  "رجال الشرطة محاسبون في حال تقصيرهم بمصادرة المركبات المزودة بمصادر الأصوات المزعجة".

كما أمر صاحب السمو حاكم الشارقة الدوائر المعنية بإغلاق أي منشأة من شأنها تزويد المركبات والسيارات بمصادر الأصوات المزعجة.

وفي استجابة عاجلة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، وجه قائد عام شرطة الشارقة اللواء حميد الهديدي مختلف الجهات المعنية بالتعاون لتنفيذ أوامر صاحب السمو حاكم الشارقة بمصادرة جميع المركبات المزودة بمصادر الأصوات المزعجة للسكان في الإمارة.

وأشار اللواء الهديدي إلى أن هذا القرار يأتي لمصلحة وحماية أصحاب المركبات، بالإضافة إلى جميع الأفراد في الإمارة، لما قد تتسبب من حوادث تفقدهم ارواحهم.

وأكد الهديدي تلبية أوامر صاحب السمو حاكم الشارقة والعمل على تنفيذها من مختلف طواقم وأجهزة القيادة العامة لشرطة الشارقة في مختلف المناطق والمدن التابعة للإمارة فورا دون منح الفرص لمختلف الأطراف المتسببة بإزعاج الناس، خاصة أنه تم منحهم فرصاً كافية في السابق، مشددا على عدم التهاون معهم لما فيه مصلحة الجميع.

تويتر