ضمن مبادرات «عام زايد»

«الإمارات الإسلامي» يتبرّع بمليوني درهم لـ «الصحة»

العلماء تسلّم شيك التبرع من سيفي. من المصدر

تسلّمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع تبرعاً بمبلغ مليوني درهم، من بنك الإمارات الإسلامي، للمساعدة على دعم جهود الوزارة في مجال تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية لأفراد المجتمع، وذلك في إطار مبادرات «عام زايد»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لتعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة، وتوسيع مجالات الدعم المجتمعي.

وتسلم شيك التبرع وكيل الوزارة الدكتور محمد سليم العلماء، من نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والثروات ببنك الإمارات الإسلامي وسيم سيفي.

وأشاد العلماء بدعم البنك، الذي يعد من الشركاء الفاعلين، لدوره في دعم المرافق الصحية في الدولة، مشيراً إلى أن التبرع يجسد علاقات الشراكة القوية بين مختلف الدوائر، لتحقيق التكامل في الجهود المشتركة، وتقديم خدمات صحية لإسعاد أفراد المجتمع.

وثمّن مبادرة «الإمارات الإسلامي» بالتبرع للوزارة، في إطار سلسلة مبادرات مماثلة، تعزيزاً لدور البنك بدعم الشراكة المجتمعية، ودعم جهود الوزارة في تحقيق استراتيجيتها، الرامية إلى تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة، وتطوير نظم المعلومات الصحية، وبناء أنظمة الجودة والسلامة الصحية، إضافة إلى توفير إطار تشريعي حيوي، وتقديم خدمات إدارية متميزة، وترسيخ ثقافة الابتكار.

من جانبها، أكدت مديرة الإدارة التنفيذية في البنك، عواطف الهرمودي، أن البنك يحمل رؤية ورسالة واضحة في دعم المجتمع وقضاياه المتنوعة.

تويتر