الأول زائر يحمل جنسية ألمانية والثاني عربي بالمعاش

شرطة «العين» تجمع مسناً بأخيه بعد 20 عاماً من الفراق

الشقيقان اجتمعا في مركز الشرطة. من المصدر

جمعت مديرية شرطة منطقة العين مسناً عربياً يحمل الجنسية الألمانية بأخيه (عربي الجنسية)، بعد فراق أكثر من 20 عاماً، نتيجة لانقطاع التواصل بينهما.

وأفاد مدير المديرية، العميد مسلم محمد سالم العامري، بتلقي المركز مناشدة إنسانية من الزائر كمال عيسى خليل (عربي يحمل الجنسية الألمانية) يطلب المساعدة في البحث عن أخيه كامل عيسى خليل المقيم في الإمارات، والذي فقد التواصل معه وانقطعت أخباره منذ أكثر من 20 عاماً، نتيجة فقدان عنوانه ورقم هاتفه أثناء انتقاله من بلد إلى آخر، ولا يعرف عنه سوى أنه يقيم في الدولة بمنطقة العين.

وأكد العامري، الاهتمام بالجوانب الإنسانية والاجتماعية للأفراد تجسيداً لمنهجية ورؤية شرطة أبوظبي التي تحرص على الاستجابة للحالات الإنسانية التي ترد اليها ومساعدتها، حفاظاً على الترابط الأسري ولإسعادها.

وذكر مدير مركز شرطة فلج هزاع، المقدم مبارك راشد الكتبي، أنه من خلال خطة البحث عن كامل عيسى تم التوصل إلى رقم هاتف ابنته التي تعمل في أحد البنوك وتسكن في منطقة العين، وبالتواصل معها تبين أن والدها كان يعمل مدرساً بوزارة التربية والتعليم في الدولة، وبعد ذلك تم لمّ شمل العائلة في مركز الشرطة.

وعبر كامل عيسى عن بالغ تقديره وشكره لشرطة أبوظبي، ممثلة بشرطة العين، على اللفتة الإنسانية في جمعه مع أخيه، مشيداً بالنهج الإنساني الرفيع للشرطة في الدولة.

وذكر أنه عمل بالدولة منذ عام 1971، وعاش فيها لطيبة أهلها وشعوره بالأمن والاستقرار، متمنياً قضاء ما تبقى من حياته في الإمارات.

تويتر