شرطة الشارقة تسجل 7 حالات غرق خلال يوم واحد

سجلت شرطة الشارقة، أمس، 7 حالات غرق على شاطئي الخان والحمرية بالشارقة، تمكنت خلالها من إنقاذ (5) اشخاص ووفاة (1)  والبحث جاري عن الأخير .
 
وتمكن قسم الإسعاف والإنقاذ بشرطة الشارقة من إنقاذ 4 أشخاص ووفاة آخر على شاطئ الحمرية بعد تلقيها بلاغ  في تمام الساعة 6:20 من مساء أمس، يفيد عن تعرض عدة أشخاص للغرق، وتم نقل كافة الأشخاص وهم من الجنسية السورية والهندية إلى مستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين وعجمان، وبعد الفحص السريري تبين بأن الجميع حالتهم مستقرة فيما توفي الأخير  وهو سوري الجنسية في العقد الرابع من عمره متأثرا بإصابته.
 
وفي سياق متصل تتابع فرق البحث والأنقاذ وحرس الحدود والسواحل وجناح الجو جهودها في البحث عن شاب  من الجنسية الصومالية في العقد الثاني من عمره  تعرض للغرق صباح أمس، برفقة صديق له من يحمل الجنسية المصرية،  بشاطئ بحر الخان في الشارقة بعد ورود بلاغ  في تمام الساعة 12:30 من ظهر أمس، يفيد تعرض شخصين للغرق في المكان المشار الية، وتمكنت الأجهزة الشرطية من انتشال الأول وهو مصري الجنسية 24 سنة،  ونقله إلى مستشفى الكويت لتلقي العلاج، فيما جاري البحث حتى هذه الساعة عن الآخر.
 
وتحذر القيادة العامة بشرطة الشارقة من تصاعد حوادث الغرق التي تشير إلي عدم إلتزام مرتادي البحر بإتباع التعليمات التي تحافظ على حياتهم.

حيث تشهد فترة الإجازة إقبالاً كبيراً على الشواطئ مايتطلب الحيطة والحذر والتقيد بإستخدام وسائل السلامة البحرية وعدم السباحة في المناطق غير المسموح بها أو اثناء التقلبات الجوية حرصاً على سلامة مرتادي البحر.
 
 
تويتر