محاكمة متهم لاحق مديراً وهدده بالقتل

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم ، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات ، عاملاً من الجنسية الهندية لإزعاجه مديراً ، حيث قام بالاتصال به 28 مرة على هاتفه النقال خلال ستة أيام لتلبية طلبه بزواجه من ابنته.

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى، إن المتهم أرسل أيضاً رسالة نصية إلى هاتف المدير هدده من خلالها بالقتل لتنفيذ طلبه، فيما قال المدير في إفادته بتحقيقات النيابة العامة إنه تلقى اتصالاً من المتهم وأخبره أنه يريد الزواج من ابنته البالغة من العمر 19 عاماً، مشيراً إلى أنه استغرب طلب المتهم وخاصة أنه ليس على علاقة أو معرفة به وأنه التقى به لمرة واحدة ولم يعرف من زوده برقمه الهاتفي.

وتابع، أنه أخبر المتهم رفضه لطلبه وأنهى المكالمة، فتفاجأ بعدها بساعة بتكرار المتهم الاتصال به من ذات الرقم وكرر طلبه مرة أخرى فأجابه أنها ليست مستعدة للزواج وأنها صغيرة وطلب منه عدم تكرار اتصاله، مشيراً إلى أن المتهم لم يكترث لطلبه وكرر اتصالاته به لمدة ستة ايام إذ بلغ عدد المكالمات 28.

وأضاف أنه تفاجأ بعد ذلك بتوقف المتهم مع حارس البناية التي يقطنها وعندما سأله عن سبب حضوره طلب منه المال وأن يوافق على زواجه من ابنته، فصعد بمركبته وتجاهل المتهم ، فيما كرر المتهم تعرضه للمدير حيث فوجئ بعد خروجه من مكان عمله بالمتهم متكئأ على مركبته وعندما سأله عن سبب تواجده كرر طلبه فصعد إلى المركبة وقام المتهم بتهديده بالقتل فلم يكترث ووصلته رسالة نصية إلى هاتفه النقال من هاتف المتهم بعدها تحمل تهديداً بالقتل في حال لم يقبل بتزويجه ابنته.

وقال إنه تلقى في ذات اليوم مساءً اتصالاً من حارس البناية وأخبره بتواجد المتهم لديه فأبلغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.
 

تويتر