«القناص» يضبط 3389 مركبة في أبوظبي الشهر الماضي

ضبط الرادار المتحرك (القناص) 3389 مركبة، تجاوزت السرعات القانونية على الطرق الخارجية في ابوظبي، خلال شهر يونيو الماضي، وتم رصد وتصوير المخالفين من متجاوزي السرعات.

وقال رئيس قسم الطرق الخارجية في إدارة مرور الطرق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة ابوظبى، الرائد محسن بخيت المنهالى، إن تجاوز السرعات يعد من المخالفات الخطرة التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية الجسيمة التي تنتج عنها وفيات وإصابات بليغة.

ودعا المنهالى قائدي المركبات إلى الالتزام بالسرعات المقررة، لافتاً إلى أن سرعة ضبط الرادار بالنسبة للمركبات الخفيفة على الطرق الخارجية، بدءا من الغويفات ووصولا إلى دبي بالاتجاهين، أقصاها 140 كلم في الساعة دون هامش سرعة اضافي.

وأوضح أن سرعة ضبط الرادار بالنسبة للشاحنات من الغويفات إلى دبي محددة بـ80 كلم في الساعة، مطالباً بضرورة الالتزام بالسرعات الموضحة على اللوحات المؤقتة للسرعة بمواقع التحويلات المرورية وأعمال الطرق.

وأكد المنهالي تشديد الضبط المروري بواسطة الرادار المتحرك القناص على الطرق الخارجية والتي تشهد كثافة في الحركة المرورية خلال هذه الفترة من العام، تعزيزا للسلامة المرورية، مناشدا مستخدمي الطرق الخارجية إلى ضرورة الالتزام بالسرعات القانونية، وترك مسافة كافية خلف المركبات، والانتباه والحرص لمفاجآت الطريق.

تويتر