زوّار «القصباء» يحتفلون ببطولات الشهداء وإنجازات الاتحاد

صورة

انطلقت في «القصباء»، الوجهة السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، فعاليات الاحتفال بـ«يوم الشهيد» واليوم الوطني الـ44 لتأسيس دولة الإمارات، التي تتضمن عروضاً ونشاطات فنية وتراثية هدفت إلى تعزيز الروح الوطنية، والتأكيد على عظمة تضحيات وبطولات جنود الإمارات البواسل.

واكتست مباني وممرات «القصباء» بألوان علم دولة الإمارات، والشعارات الوطنية، إلى جانب لوحات «يوم الشهيد»، على الجدران الداخلية، فيما جذبت العروض الفنية للفرق الشعبية الإماراتية اهتمام زوّار «القصباء»، الذين تسابقوا على التقاط الصور التذكارية، توثيقاً لهذا اليوم الأهم في الإمارات.

وعلى وقع الألعاب النارية التي ارتفعت فوق «القصباء»، لتضيء سماء الشارقة، حمل الأطفال أعلام الإمارات محلقين بها في فضاءات الفخر، بما حققته الدولة من إنجازات على مدار 44 عاماً، فيما افتتح سوق اليوم الوطني أبوابه أمام زوّار «القصباء»، ليتيح لهم شراء احتياجاتهم من الإكسسوارات والهدايا، وذلك يومياً من الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل. وستتواصل فعاليات الاحتفال بهاتين المناسبتين الوطنيتين حتى الخامس من ديسمبر.

وتتضمن «القصباء» العديد من المنشآت وعناصر الجذب السياحي العصرية، مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة التي تشمل: عجلة عين الإمارات، الأولى من نوعها في المنطقة، ومسرح القصباء، الذي يتسع لـ250 متفرجاً، وملتقى القصباء للمؤتمرات، وقاعات الاجتماعات، ومركز الأعمال، وركن المرح للأطفال، والنافورة الموسيقية، ومركز مرايا للفنون، وغيرها الكثير.

 

 

تويتر