إفطار بين الكثبان الرملية و112 سيارة دفع رباعي

صورة

نظم نادي أولموست لرياضات السيارات، تجمّعه السنوي، خلال شهر رمضان المبارك، بمنطقة رفادة في الشارقة، بمشاركة أكثر من 112 سيارة من ذات الدفع الرباعي، وأعد إفطاراً جماعياً حضره أكثر من 350 من أعضاء النادي.

وأعرب أصحاب السيارات المشاركة عن سعادتهم بهذا التجمع السنوي، ومأدبة إفطار المنتسبين للنادي الذين يجمعهم عشق السيارات ذات الدفع الرباعي.

وحرصت قافلة السيارات المشاركة بدورها من خلال أهداف النادي على الحفاظ على البيئة، وتشجيع الشباب على السلوك الإيجابي البناء بعد تدريبهم على التنقل في البر. وحرص الأعضاء المؤسسون للنادي، وهم: محمد الشامسي ومحمد الخطيب وزياد حسونة وأحمد راشد الشامسي، على الإسهام في تنظيم الإفطار في جو أسري يعزّز من علاقات الود والتواصل بين الجميع.

من ناحيته، رفع مدير النادي، أحمد راشد الشامسي، باسم المشاركين والنادي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وقال الشامسي: «أردنا كنادٍ أن يكون لنا حضورنا في هذه المناسبة، من خلال دعوة الأعضاء للمشاركة في تنظيم قافلة جابت مراتع منطقة رفادة، والصعود على تلالها وقضاء وقت ممتع، ومشاركة الجميع في إعداد مائدة الإفطار بين الكثبان الرملية». وأعرب عن تقديره لجميع الحضور الذين شاركوا في هذه القافلة، ومشاركتهم في التعارف وقضاء وقت ممتع في أجواء رمضانية.

 

تويتر