الإمارات اليوم

مستشفيات زليخة تحتفل بيوم البيئة العالمي

التاريخ::
المصدر:

انضم المرضى إلى طاقم الإدارة والأطباء والممرضين، وغيرهم من أعضاء فريق عمل مستشفيات زليخة للاحتفال بيوم البيئة العالمي، بسلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى توفير الطاقة والمياه.

وعلى مدار ثلاثة أيام، تضامنت مستشفيات زليخة المتعددة الاختصاصات في دبي والشارقة بشكل مكثف مع حملة «خلي تفكيرك أخضر.. خليك أخضر» البيئية كجزء من برنامج الاستدامة المستمر.

وتم توزيع منشورات تتضمن نصائح حول ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة في جميع غرف المستشفى ودوائره ضمن الاحتفال بيوم البيئة العالمي، الخطوة التي شهدت ردود فعل إيجابية للغاية.

وإلى جانب المبادرة، انضم الرعاة إلى أعضاء الإدارة والطاقم الطبي وفريق العاملين للمشاركة في فعالية زرع الأشجار خارج مستشفى زليخة في الشارقة، كبادرة للتأكيد على التزام مجموعة زليخة للرعاية الصحية بالبيئة والحفاظ عليها.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية طاهر شمس: «بصفتنا جهة مسؤولة بتوفير خدمات الرعاية الصحية، كنا ومازلنا نحرص بشكل دائم على تطبيق المبادرات الخضراء والبيئية، ارتقينا بمعاييرنا لمستويات عالية جداً، وذلك من خلال تعزيز مكانتنا كمستشفى رائد في الاستدامة، وكعضو في فريق عمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وأيضاً من خلال كوننا أول مجموعة للرعاية الصحية في الإمارات تقوم بنشر تقرير ضمن (مبادرة الإبلاغ العالمية)».

 

قصص رئيسة
    مواد ذات علاقة
    آخر الأخبار
    المزيد من الأخبار المنوعة