محمد بن حميد القاسمي يفتتح مهرجان تسهيل في اليوم الوطني

صورة

افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي، أول من أمس، مهرجان تسهيل، احتفالاً باليوم الوطني الـ43، بموقعه على شارع الشيخ محمد بن زايد، بالقرب من جسر أم القيوين على الشارع العام في نطاق منطقة الحمرية، والذي يتواصل على مدى ثلاثة أيام في حضور أكثر من 1500 زائر.

حضر الافتتاح الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن راشد بن حميد القاسمي، وخميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة مراكز تسهيل، وعبدالله العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام، وطارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، وسالم محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، ورؤساء المجالس البلدية ومدراؤها، وعدد كبير من أعيان منطقة الحمرية، ومديرو ورؤساء مراكز تسهيل بالدولة، ولفيف كبير من المدعوين والأسر والأهالي.

وتجول الشيخ محمد بن حميد القاسمي يرافقه الشيوخ وكبار الشخصيات في أرض المهرجان، واطلع على أقسام ومراكز خدمات تسهيل، وما تقدمه من خدمات للعملاء كذراع للجهات الوزارية والدوائر الحكومية لتخليص المعاملات، والتي تعتمد على المواطنين والمواطنات في كل أعمالها. وألقى رئيس مجلس إدارة مراكز تسهيل خميس بن سالم السويدي كلمة هنأ فيها قيادة وشعب الإمارات بحلول ذكرى الاتحاد، التي جعلت من الإمارات أنموذجاً للتاريخ في توحدها وعطائها.

تويتر