مكتوم بن محمد يستقبل رئيس شركة تيرنر الدولية

صورة

استقبل سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، أمس، في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، غيرهارد زيلر رئيس شركة «تيرنر» الدولية لشؤون البث التلفزيوني والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتطوير المنظومة الإعلامية والارتقاء بها وبجودة مضامينها، وتنامي أهمية دور الإعلام بشقّيه القديم والجديد، إلى جانب تبادل الأحاديث حول مستقبل الإعلام المرئي في المنطقة والعالم، وتعدد البرامج، وضرورة إشراك الجمهور في ابتكار المحتوى.

وأشار سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى الجهود البناءة المبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية مدعومة ببنية تحتية ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لجميع المؤسسات والشركات الإعلامية، وقال سموّه: «إننا ومنذ وقت مبكر ونحن مدركون لأهمية الإعلام، وأولينا هذا القطاع اهتماماً كبيراً، وسنستمر في دعمه» .

وأعرب غيرهارد زيلر عن إعجابه بدولة الإمارات وإمارة دبي وتطورها المذهل في المجالات كافة بشكل عام، والإعلام بشكل خاص، وما توفره من إمكانات ومدن إعلامية كبيرة ومتميزة للمستثمرين في هذا المجال، وأثنى على ما تلقته الشركة من تسهيلات وترحيب من قبل دوائر ومؤسسات حكومة دبي، ودعمها الحثيث للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة.

يذكر أن شركة «تيرنر» الدولية لشؤون البث هي الشركة الأم لمجموعة «سي إن إن الدولية» وشبكات «تي إن تي» و«كارتون نتوورك» و«تيرنر للأفلام الكلاسيكية»، والعديد من شبكات الترفيه والخدمات الإعلامية، حيث تبث الشركة حالياً أكثر من 160 قناة في 200 دولة.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، سامي ظاعن القمزي، ومدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، ومدير عام القنوات التلفزيونية في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد سعيد المنصوري.

تويتر