أحمد بن سعيد يفتتح المبنى الرئيس لنادي عقارات جميرا للغولف

أحمد بن سعيد يتفقّد مرافق المبنى برفقة كبار الشخصيات.

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، اليوم، رسمياً، المبنى الرئيس الجديد لـ«نادي عقارات جميرا للغولف»، الذي يعد معلماً رياضياً وسياحياً بارزاً يضاف الى المنشآت الرياضية التي تزخر بها الدولة.

وشهد حفل الافتتاح عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين عن الجولات الأوروبية للغولف وبطولة موانئ دبي العالمية، في مقدمتهم أربعة من أبرع لاعبي العالم، هم: روري، وجوستين روز، ولي ويستوود، وسفير موانئ دبي العالمية هنريك ستينسون.

ويجمع المبنى الجديد، الذي يعد إضافة معمارية وحضارية للغولف في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة، بين الحداثة والكلاسيكية، فيما يضم مجموعة من المكاتب وسلسلة من المطاعم التي تطل على الملاعب الخضراء والحفر الـ«18» للملعب الرئيس بجانب غرف تبديل الملابس.

وتأتي أهمية افتتاح المبنى الجديد لتزامنه مع تنظيم جولة السباق الى دبي والنسخة السادسة من بطولة موانئ دبي العالمية التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الأحد 23 من الشهر نفسه، والتي انطلقت عام 2009، وباتت الحدث الأبرز على خريطة الغولف العالمية، بما تشكله من ختام مثير للجولات الأوروبية.

وتفقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم مرافق المبنى يرافقه كبار الشخصيات، واطلع على الخدمات التي تقدم لرواده ومنتسبيه. وأعرب سموه عن إعجابه بالمبنى والمرافق التي تشكل في مجملها إضافة حقيقية للغولف في المنطقة.

تويتر