الياسي يفوز بجائزة «مدراء المال للشرق الأوسط»

حصد مدير إدارة المالية في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، أحمد الياسي، المرتبة الثالثة في فئة «المديرون التنفيذيون الماليون» خلال الحفل السنوي الثامن لتوزيع جوائز «مدراء المال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» الذي أقيم على هامش «منتدى استراتيجيات مدراء المال» الذي انعقد نهاية الشهر الماضي. وحضر الحفل، الذي نظمته شركة ناسيبا الفرنسية، والذي أقيم في إمارة دبي، أكثر من 120 شخصية من نخبة صناع القرار والقيادات التنفيذية ومسؤولين من المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال، والمنظمات الإقليمية والدولية، وشركات القطاع الخاص. وتعد هذه الجوائز بمثابة تقدير للإنجازات المتميزة للأفراد والشركات في دعم نمو وتطور قطاع التمويل في المنطقة.

وجاء فوز أحمد الياسي تقديراً لكفاءة ممارساته في مجال إدارة الأصول، والتي تم تقييمها وفق ثلاثة معايير، هي الابتكار، والإلهام والتنفيذ.

وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة تضم كبار رجال الأعمال الماليين والتنفيذيين في الشرق الأوسط، وطُلب من المرشحين تقديم أمثلة على القيادة والتفكير الاستراتيجي وإدارة الأعمال في إطار ترشحهم لأيٍّ من فئات الجائزة.

وهنأ الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، طيّب الريّس، الياسي وثمّن عالياً جهوده الشخصية والمهنية، وأشاد بدوره الملحوظ في تطوير الأداء المالي بالمؤسسة، كما أكد دعم المؤسسة لجميع الموظفين لما يدعم مسيرة التميز في المؤسسة، ويصب في مصلحة تطوير الأداء المالي.

تويتر