شرطة الفجيرة الأولى عربياً في «المسؤولية الاجتماعية»

حصلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة على درع التميز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة على مستوى الوطن العربي لعام 2014، التي شاركت بها العديد من المؤسسات الحكومية العربية ضمن الحفل الذي أقامته المنظمة في بيروت أخيراً.

وتهدف المنظمة إلى تحفيز المجتمعات المدنية على الانخراط في المسؤولية الاجتماعية، والسعي إلى إظهار رؤية الحكومات العربية نحو المسؤولية الاجتماعية وربطها بشبكة الكترونية واحدة، وتكريم المؤسسات الرسمية والحكومية الحائزة على جائزة الجودة العالمية ISO في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتكريم القيادات بمختلف القطاعات، الذين قدموا انجازات ومبادرات في هذا المجال.

وأكد قائد عام شرطة الفجيرة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، أن هذا الفوز الذي تحقق يعد إضافة إلى رصيد انجازات وزارة الداخلية بقيادة الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومتابعته الحثيثة للارتقاء بالخدمات الشرطية. وتسلم نائب القائد العام العقيد محمد بن نايع الطنيجي الدرع الذهبية من الدكتور محمد العدوان، سفير شؤون التعاون الدولي رئيس مركز عمان والخليج للدراسات الاستراتيجية رئيس مركز الدعم الوطني للتوثيق ــ جامعة الدول العربية.

وحضر التكريم مدير عام العمليات الشرطية العقيد حميد محمد اليماحي، ومدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء المقدم عبدالله عبيد اليماحي، ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة الرائد الدكتور سعيد محمد الحساني، ورئيس قسم الجودة الرائد محمد سعيد الهامور، ومدير مكتب القائد العام الرائد خالد عبدالله الظنحاني.

 

تويتر