مبادرة لطيفة بنت مكتوم توزع 1571 حقيبة مدرسية

وزّعت حملة «حقيبتي فرحتي»، التي تأتي ضمن المبادرات الإنسانية للشيخة لطيفة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر فرع دبي، 1571 حقيبة مدرسية مع كل مستلزماتها، على طلبة المدارس من ذوي الدخل المحدود، المسجلين في المدارس الحكومية والخاصة في دبي.

وتحتوي الحقيبة على مجموعة كاملة من القرطاسية. كذلك تم صرف الملابس المدرسية لمجموعة من الطلبة من أبناء الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

من جانبه، أكد مدير هيئة الهلال الأحمر، فرع دبي، محمد عبدالله الحاج الزرعوني، أن مساهمات الشيخة لطيفة الإنسانية لا يمكن اعتبارها مجرد تبرع مادي، وإنما هي رعاية إنسانية متكاملة تقوم على صون كرامة السائل والمحتاج وهي مستمرة كل عام وفي عطاء متزايد».

وأضاف أن «حملة حقيبتي فرحتي تهدف إلى توزيع حقائب مدرسية وهدايا عينية على الطلبة، ومساندة الفئات الضعيفة وأصحاب الحاجات والأسر المتعففة على مواجهة ظروف الحياة، وتلبية احتياجاتهم في عدد من المجالات الحيوية، خصوصاً في الجوانب الصحية والتعليمية، بغرض تعزيز قدراتهم في التعلم ورفع العبء عن كواهل أسرهم وتهيئة الظروف الملائمة لهم، للتحصيل الأكاديمي، وتحقيق رغباتهم في التفوق وإكمال مسيرتهم التعليمية».

تويتر