«العين للتوزيع» تدعم ترشيد الطاقة في «التوعية المجتمعية»

صورة

أطلقت شركة العين للتوزيع دليلاً ترشيدياً بعنوان «لمستقبل مستدام»؛ خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة من المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويأتي الدليل بهدف المشاركة في رفع الوعي البيئي، ونشر ثقافة الترشيد بين فئات المجتمع المختلفة، وتغيير سلوكيات الأفراد بما يتماشى مع الاستخدام الأمثل للطاقة. وتم إطلاق الدليل الترشيدي لمستقبل مستدام لرواد المعرض وطلبة المدارس من خلال القسم الخاص بالعين للتوزيع، ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وتم توزيعه باللغتيين العربية والإنجليزية .

واشتمل الدليل على طرق ترشيد الماء والكهرباء في مواقع عدة في المنزل (الغرف والمطابخ ودورات المياه)، والترشيد خارج المنزل (الحدائق وبرك السباحة)، والمباني الحكومية، والمصانع، والمراكز التجارية، والمساجد.

كما تناول الدليل شرحاً عن الأجهزة الموفرة للطاقة، التي تسهم في عملية الترشيد في حال تركيبها، إضافة إلى شرح عن مواصفات المباني الخضراء والعزل الحراري ومزاياه. وأطلقت العين للتوزيع مبادرات عدة ضمن مسؤوليتها نحو البيئة، ومنها مشروع فرز وتدوير النفايات الورقية، الذي يهدف إلى تشجيع الموظفين في الشركة على التخلص من نفاياتهم القابلة لإعادة التدوير بشكل آمن يعود بالنفع على البيئة، إذ تم استخدام حاويات إعادة التدوير في مختلف أقسام الشركة.

تويتر