«آل مكتوم الخيرية» تفوز بـ «الآيزو» للمرة الثانية

صورة

فازت مراكز هيئة آل مكتوم الخيرية، بشهادة الجودة الشاملة (الآيزو 9001 ) للمرة الثانية على التوالي، بسبب الدقة في العمل، والتميز في الأداء، والإتقان في دراسة الحالات الاجتماعية المرشحة للمساعدة، وتقديم المساعدات الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية للأسر المتعففة داخل الدولة.

وتعمل مراكز الهيئة الأربعة وفق الأنظمة والإجراءات المعتمدة في «بيت الخير» التي أوكلت الهيئة للجمعية إدارتها، وفقاً لاتفاق شراكة وتعاون تجمع الهيئة بجمعية «بيت الخير»، التي فازت بدورها بشهادة الجودة الشاملة (الآيزو 9001 ) كأول جمعية خيرية في الإمارات لمرتين متواليتين وهي مرشحة لتنالها مرة ثالثة في مارس 2015.

وقال مدير عام «بيت الخير»، عابدين طاهر العوضي «نحن نعتز بهذه الشهادة التي تثبت جودة الأداء وجودة الإجراءات التي تعمل بها مراكز الهيئة، ونهدي هذا الفوز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية، الذي كان هذا الفوز بفضل دعمه وتوجيهاته لنا».

وهنأ نائب المدير العام سعيد مبارك المزروعي، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية مؤسس الهيئة، وسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الأمناء، ونائب رئيس مجلس الأمناء ميرزا الصايغ، والأمين العام محمد عبيد بن غنام.

 

تويتر