الموقع الإلكتروني لـ «مواصلات الإمارات» يفوز بجائزة «التميز العربية»

فاز الموقع الإلكتروني الرسمي لمواصلات الإمارات على شبكة الإنترنت بجائزة الأكاديمية العربية لجوائز الإنترنت (بان آراب)، بعد تصدره فئة المواقع الإلكترونية الحكومية في الدولة من حيث المضمون والمحتوى.

وتسلمت المديرة التنفيذية لدائرة الخدمات المساندة بمواصلات الإمارات، حنان محمد صقر، درع الفوز خلال الحفل الذي أقامته الأكاديمية في فندق المروج روتانا بدبي، بحضور المديرة التنفيذية لدائرة الخدمات المؤسسية فريال توكل، ومدير إدارة نظم المعلومات أحمد ياقوت، وعدد من كبار الشخصيات العرب ومسؤولين بارزين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومسؤولين حكوميين. وقالت توكل «إننا سعداء بالفوز بهذه الجائزة التي تصنف كإحدى أهم الجوائز التي تمنح في المنطقة العربية للمواقع الإلكترونية، وهذا ما يعكس حرص مواصلات الإمارات على توفير قناة تفاعلية ثرية مع جمهورها». وأوضحت أن مواصلات الإمارات تلتزم بتعزيز المزايا والخصائص التي يتصف بها الموقع الإلكتروني.

وقالت حنان صقر إن المؤسسة تنطلق في إدارتها وتطويرها لموقعها الإلكتروني بما يراعي الاستراتيجية المتكاملة لدولة الإمارات، في مجال تطبيق مبادرات الحكومة الذكية، باعتبارها آلية مبتكرة لتواصل الجهات والمؤسسات الحكومية مع متعامليها، وتزويدهم بخدمات حكومية بطرق مبتكرة.

 

تويتر