القصباء «تعيّد» بعروض كوميدية

كشفت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في الشارقة، عن برنامج احتفالاتها بعيد الأضحى، الذي يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية التي تدخل المرح إلى قلوب جميع أفراد العائلة، وستتواصل على مدار ثلاثة أيام، خلال الفترة من 4-6 أكتوبر الجاري.

وستنطلق احتفالات عيد الأضحى بالقصباء بعد غد بعرض للألعاب النارية، التي ستغطي سماء المنطقة بألوان وأشكال تبعث على البهجة، فيما سيكون زوار القصباء على موعد، طوال الأيام الثلاثة، مع سلسلة من العروض لأبطال مسرحية «رجال المعاطف» الكوميدية التي نالت إعجاب كل من شاهدها أثناء عرضها بدول مختلفة.

وقال مدير القصباء، سلطان محمد شطاف: «عودت القصباء زوارها على مشاركتهم فرحة الأعياد والمناسبات السعيدة، بتنظيم فعاليات ونشاطات تناسب جميع أفراد العائلة، وخلال إجازة عيد الأضحى سنحرص على تقديم فعاليات مختلفة هذا العام، تدمج في بعضها بين التعليم والمرح، فيما سنقدم للمرة الأولى عروض مسرحية (رجال المعاطف) التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال جولتها العالمية». وفي تأكيد لأهمية مزج التعلم بالمرح، سيكون زوار القصباء من الأطفال على موعد مع العروض العلمية التي تقدمها شركة «نوتي ساينتيست»، الرائدة في توريد البرامج التفاعلية للأطفال واليافعين.

 

تويتر