«صحة دبي» تبحث التعاون الطبي مع سنغافورة

صورة

استقبل مدير عام هيئة الصحة بدبي، المهندس عيسى الميدور، في مكتبه بمبنى الإدارة العامة، القنصل العام السنغافوري بدبي، شيونغ مينغ فونغ.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، علاقات التعاون التي تربط البلدين في مختلف المجالات وتناميها، في ظل التوجيهات الحكيمة لقادة البلدين الصديقين، خصوصاً في المجال الطبي الذي بات يشهد تطورات متسارعة، تتطلب التعاون المستمر والاطلاع الدائم على آخر المستجدات العالمية في هذا المجال.

كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الرعاية الصحية، وفرص الاستثمار الصحي المتاحة بدبي، وآلية الاستفادة من مختلف الخبرات والتجارب المشتركة بين الجانبين.

وسلط مدير عام هيئة الصحة بدبي، خلال اللقاء، الضوء على إنجازات وخطط واستراتيجية الهيئة، الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في القطاع الصحي، وتوفير خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، للحفاظ على صحة وسلامة المرضى.

وأشاد الميدور بالتجربة السنغافورية في مجال الرعاية الصحية، معرباً عن أمله فتح آفاق واسعة من التعاون المشترك بين المؤسسات الصحية في كلا البلدين.

من جانبه، أشاد القنصل العام السنغافوري بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي في مختلف قطاعاتها، ومنها قطاع الرعاية الصحية الذي حقق معدلات متسارعة من النمو والازدهار، خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي نهاية اللقاء، تلقى عيسى الميدور دعوة لحضور المؤتمر الدولي للصحة العالمية، الذي سيعقد بسنغافورة يومي 10 و11 فبراير المقبل، لمناقشة التحديات الصحية بمختلف دول العالم.

 

تويتر