«مركز راشد» يوقع اتفاقية تعاون مع «نور الاستثمارية»

زار وفد يمثل مجموعة نور الاستثمارية، مركز راشد للمعاقين، بهدف الاطلاع على برامجه وخططه مع بداية العام الجديد، والتوقيع على اتفاقية تعاون استراتيجي بين المجموعة والمركز.

وضم وفد المجموعة، الذي كان في استقباله مدير عام مركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، كلاً من رئيس الهيئة الشرعية «بنك نور»، أمجد ناصر، ومدير علاقات شؤون الموظفين والتوطين «نور للتكافل»، ليلى عثمان، ومدير شؤون الموظفين «بنك نور» سعيد صالح.

ووقع الاتفاقية عن الجانبين مريم عثمان وأمجد ناصر، التي تهدف إلى رسم معالم التعاون خلال المرحلة المقبلة، وترسيخ علاقة تعاون سابقة بدأت تترسخ جذورها.

وأشار ناصر إلى أهمية الاتفاقية، خصوصاً في ظل توجهات مجموعة نور الاستثمارية إلى خدمة المجتمع والتركيز بشكل خاص على فئة المعاقين، وأكد أن مركز راشد للمعاقين يشكل لنا في المجموعة مركزاً مثالياً ونموذجياً في مجال خدمة المعاقين لابد من توجيه الدعم له، والمضي معاً في شراكة استراتيجية طويلة الأمد ومتنامية، في ظل احتياجات المركز واستعدادات المجموعة للإسهام في الدعم عبر أكثر من فكرة، وأكد أن هذه الاتفاقية أسست لشراكة استراتيجية طويلة الأمد تجعلنا في مجموعة نور الاستثمارية نضع في الحسبان المركز ضمن أولوياتنا.

مريم عثمان من جهتها رحبت بتوقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي مع مجموعة نور الاستثمارية التي أبدت على الدوام استعدادها لدعم المركز، وأكدت أن هذه الاتفاقية تعكس تنامي وتطور العلاقة الاستراتيجية معها مضياً نحو تعاون جميع مؤسسات المجتمع لخدمة هذه الشريحة التي تأتي تطبيقاً عملياً لمبادرات أصحاب السمو الشيوخ الداعية لجعل دبي مدينة صديقة للمعاقين.

 

تويتر