مستشفى الجامعة بالشارقة يعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

صورة

أعلن مستشفى الجامعة بالشارقة عن تعيين مايكل ستراود رئيساً تنفيذياً جديداً له، في خطوة من شأنها تعزيز الخدمات الصحية والتعليمية المختلفة التي يقدمها المستشفى، وتأكيداً لدور المستشفى المهم في دعم مسيرة القطاع الصحي بالشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتسلم ستراود مهام عمله في سبتمبر الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة المستشفى، عبدالله علي المحيان، إن «هدفنا يتمثل في تقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية الممكنة، وتأتي خطوة تعيين ستراود في إطار تحقيق استراتيجياتنا لبلوغ هذا الطموح، ونتمنى له التوفيق والنجاح في مزاولة مهام عمله».

من جهته، قال مايكل ستراود: «تمكن مستشفى الجامعة بالشارقة خلال فترة وجيزة من تعزيز مكانته واحدة من المؤسسات الطبية المرموقة في المنطقة، وتسجيل مجموعة من الإنجازات المهمة على صعيد الخدمات الطبية، ويشرفني الانضمام إلى فريق العمل في هذا الصرح الطبي البارز، وأتطلع قدماً للارتقاء إلى آفاق أوسع في تقديم الرعاية الصحية النوعية بمختلف أقسام المستشفى».

هذا ويمتلك ستراود، البريطاني الجنسية، خبرة نحو 34 عاماً في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وسبق له التدرج في مناصب الإدارة العامة، والإدارة والرئاسة التنفيذية في عدد من أبرز المستشفيات ومجموعات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة والمنطقة.

 

تويتر