مهرجان للمرح العائلي في أبوظبي

صورة

يقام في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي مهرجان المرح العائلي الأكثر إثارة خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر من العام الجاري، وذلك على مدى ثلاثة أيام كاملة ستكون مملوءة بالأنشطة المثيرة للأطفال من جميع الأعمار. ويبلغ سعر التذكرة للمشاركة في هذا المهرجان 50 درهماً، حيث سيتم تقديم مجموعة متنوعة وممتعة من المباريات الودية بين أفراد الأسرة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية والفنون والحرف، والأنشطة الترفيهية الخفيفة المحببة إلى قلوب الجميع.

وسيشهد المهرجان الكبير لعطلة نهاية الاسبوع مشاركة الأطفال في الكثير من الفعاليات الحماسية، ومنها مباراة كرة القدم في الصابون، والرياضيات التجريبية، وقلاع القفز، وحديقة للحيوانات التي يمكن مداعبتها، إلى جانب مجموعة كاملة من الأنشطة الأخرى.

وستتاح الفرصة للرياضيين الناشئين من مختلف أنحاء الإمارات أيضاً المنافسة على لقب «أكثر الأطفال لياقة في أبوظبي». ويمكن للأطفال من جميع الأعمار المشاركة في هذه المنافسة للحصول على هذا اللقب والجائزة المخصصة له.

وقال باري بريمنر، مدير عام مدينة زايد الرياضية: «نتوقع حضور الآلاف من الأسر في عطلة نهاية الأسبوع، لاسيما أنها توفر وسيلة فريدة من نوعها لجميع أفراد الأسرة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مع بعضهم بعضاً».

 

تويتر