12 تلفزيوناً ذكياً للفائزين في حملة «كهرباء ومياه دبي»

في إطار جهودها لتشجيع استخدام قنوات الدفع الإلكتروني، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن فوز 12 من متعامليها بأجهزة تلفزيون ذكية، بعد أن وقع عليهم الاختيار خلال السحب الذي أُجرِي على أسماء المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتيرهم إلكترونياً لمدة ثلاثة أشهر متتالية خلال العام الجاري، وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع «بنك الإمارات دبي الوطني»، أحد البنوك الرائدة في المنطقة. وقد بلغ إجمالي عدد المتعاملين الذين تأهلوا للدخول في السحب 44 ألفاً و926 متعاملاً. واستهدفت الحملة المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتير الكهرباء والمياه إلكترونياً عبر موقع الهيئة (ePay)، والهاتف المتحرك (mPay)، وخاصية الدفع التلقائي (Auto-Payment) باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير «تتبنى الهيئة أحدث التقنيات لتوفير خدمات تتسم بالجودة والاستدامة وفق أعلى المعايير العالمية، تحقيقاً لأهداف مبادرة مدينة دبي الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم. وقد نجحت الهيئة في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية متاحة على مدار الساعة وعبر مختلف المنصات والأجهزة الذكية، الأمر الذي يشجع المتعاملين على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية المختلفة التي تقدمها الهيئة، بما في ذلك تسديد فواتير الاستهلاك الشهرية، توفيراً للوقت والجهد».

وأشار الطاير إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي أطلقت المرحلة الثالثة من نظام «الفاتورة الخضراء»، وهي عبارة عن نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية يتسلمها المتعاملون عبر البريد الإلكتروني.

 

تويتر