نادي الشعب يستقبل وفداً من نادي الذيد

استقبل نادي الشعب الرياضي الثقافي، في مقره، وفداً ضم 80 طالباً ومشرفاً من المنتسبين للنشاط الصيفي لنادي الذيد الثقافي الرياضي، وذلك في إطار فعاليات المشروع الوطني لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والنشاط الصيفي السادس لمجلس الشارقة الرياضي.

وتأتي الزيارة في إطار تحقيق رؤية تلاقي الأدوار بين الأندية المشاركة في النشاط الصيفي، واستثمار طاقات وإمكانات شباب الوطن، والمساهمة في إعداد جيل من المشاركين يتمتع بالوعي والثقافة ويتحلى بالثقة بالنفس، كما يحقق اللقاء التعارف وتبادل الخبرات بين المراكز الصيفية، واستفادة الجميع من الفعاليات والانشطة المتنوعة المطروحة، التي تحقق فائدة ومتعة للمشاركين.

وبعد استقبال إدارة نادي الشعب لوفد نادي الذيد، تم إطلاعه على مختلف الفعاليات المقدمة التي قامت إدارة النادي بتطويرها، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية من استقبال المشاركين في برامج هادفة، كما شاهد الوفد على الطبيعة أهم الأنشطة الابتكارية والعلمية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي يتم تقديمها للمنتسبين، وما يمارسونه يومياً من دورات وبرامج للتدريب والتطوير الذاتي.

وأكد ياسر الدوخي، عضو مجلس إدارة نادي الشعب ومشرف عام النشاط الصيفي لنادي الشعب، أن النادي يرحب بكل الوفود من المراكز والاندية ضمن نشاط صيف بلادي، وتنفيذ فعاليات من شأنها أن تكون إضافة لكل البرامج التي يتم توفيرها لخدمة الشباب. من جانبه، أشاد الدكتور حمود العنزي، مدير نادي الذيد ومشرف عام النشاط الصيفي بأهمية زيارة وفد النادي لمقر النشاط الصيفي لنادي الشعب، والاطلاع على تجربتهم. في نهاية الزيارة تبادل الناديان الدروع التذكارية، مؤكدين أن هذه الزيارة تعد من البرامج المهمة التي تحقق الارتقاء بالأدوار في خدمة الأجيال.

 

تويتر