تكريم فائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي

صورة

احتفى نادي البطائح الثقافي الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، بالفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي، التي جرى تنظيمها ضمن باقة المسابقات المشتركة لمجلس الشارقة الرياضي والموجه للأندية المشاركة في النشاط الصيفي السادس.

وجرى تكريم الفائزين الثلاثة في المسابقة التي كانت عبارة عن منافسة بين المشاركين في الأندية في مجال تصوير مسجد بالرشيد الجديد بالبطائح، في وقت واحد، لإبراز تنافس المشاركين في التقاط جماليات الصورة من دون استخدام آليات وسائل تكنولوجيا، وتجمعهم في مكان واحد، فقد شارك خمسة منتسبين من كل نادٍ في المسابقة.

وبعد إجراء التحكيم من قبل لجنة ضمت ياسر الدوخي من مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالله الشحي أمين سر جمعية الإمارات للتصوير الضوئي، استحوذ نادي الحمرية على المركزين الأول والثاني، فيما حل في المركز الثالث نادي الشارقة. وقام كل من سعيد العاجل مشرف عام النشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي، يرافقه عبيد الطنيجي أمين السر العام لنادي البطائح، وياسر الدوخي من مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالله الشحي عضو لجنة التحكيم، يرافقهم عماد مكاوي المدير التنفيذي لنادي البطائح، بتكريم الفائزين الأوائل، وهم: مانع خلفان خميس من نادي الحمرية بالمركز الأول، ومحمد مطر علي من نادي الحمرية بالمركز الثاني، وعبدالرحمن محمود من نادي الشارقة بالمركز الثالث. وفي بداية الحفل عبر عماد مكاوي المدير التنفيذي لنادي البطائح عن سعادته بمشاركة تسعة أندية في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواقع 45 متنافساً قاموا بتصوير المسجد، وإبراز إبداعاتهم، مؤكداً أن المسابقة نجحت في تنمية المواهب لدى المشاركين.

 

تويتر