«الذيد» يفوز بالمسابقة الثقافية لنادي الشارقة

بعد منافسة ماراثونية بين 12 نادياً في إمارة الشارقة من المشاركين في النشاط الصيفي السادس لعام 2014، لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في المسابقة الثقافية التي نظمها نادي الشارقة الرياضي بمقره، أول من أمس، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، استطاع الفريق الثقافي لنادي الذيد أن ينتزع لقب المسابقة ويتوج بالمركز الأول، ويتبعه الفريق الثقافي لنادي الشارقة، ثم الفريق الثقافي لنادي مليحة.

ومن خلال 10 أسئلة قدمها مشرف النشاط الثقافي في نادي الشارقة درويش محمد، ومتابعة لجنة التحكيم من قبل عبدالله الحمادي وطارق الملا من النشاط الصيفي لنادي الشارقة، دارت رحى المسابقة وتنوعت الاسئلة في شتى فروع المعلومات العامة والثقافة.

وهدفت المسابقة إلى تشجيع المشاركين في الانشطة الصيفية للأندية التابعة لمجلس الشارقة الرياضي على تشجع الأبناء على القراءة والاطلاع، والتعرف إلى فروع الثقافة والمعرفة، تجسيداً للرعاية الرشيدة والدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.

وفي ختام المسابقة الثقافية التي تواصلت على مدى ساعتين، قام عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة يرافقه ياسر الدوخي ممثل مجلس الشارقة الرياضي، بتتويج الفائزين الثلاثة في بطولة المسابقة الثقافية، وهي من إحدى المسابقات المشتركة للاندية، ومنحهم الكؤوس والهدايا والمكافآت المالية.

وفي نهاية المسابقة، أشاد محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي، المشرف العام للنشاط الصيفي بنادي الشارقة، بتوافد الأندية للمشاركة في المسابقة الثقافية، والتنافس في جوائزها. وأكد أن المسابقة نجحت في ترسيخ عطاء الأندية واتجاهها نحو الثقافة والمعرفة.

تويتر