برنامج لملتقى الحمرية الصيفي

أطلق ملتقى الحمرية الصيفي برنامجاً جديداً لمشاركيه من مختلف الأعمار، أول من أمس، يتناول آليات الاختراعات والابتكارات في جميع المجالات العلمية، وإتاحتها للمواهب لتطوير قدراتهم في هذا المجال. ويعد البرنامج، الذي ينفذ في نادي الحمرية الثقافي الرياضي ضمن فعاليات النشاط الصيفي والمشروع الوطني لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واحداً من الأنشطة المميزة المقدمة خلال زخم البرامج الصيفية في ملتقى الحمرية.

وانطلق برنامج الاختراعات والابتكارات لفئة المشاركين الكبار 13 إلى 16 سنة، وقام بتقديم الورشة ماهر سمعة المتخصص في مجال المشروعات والابحاث العلمية، إضافة الى المشرفين المساعدين، ليكون ضمن رؤية نادي الحمرية في برنامجه الصيفي السنوي المتميز، والحرص الدائم على تقديم كل ما هو جديد من أنشطة وبرامج تدريب وورش تطوير وتنمية الشباب، حيث بلغ عدد المستفيدين من برنامج الاختراعات والابتكارات 85 مشاركاً.

الجديد أن البرنامج يسهم في اكتشاف ورعاية الموهوبين لخدمة الأجيال، وتوسيع مدارك الموهوبين في العديد من المجالات، وتوظيفها لخدمة أهداف التنمية الوطنية، ونشر الوعي بأهمية اكتشاف ورعاية الموهوب، لاسيما في مجال الاختراعات التي يتزايد عليها الاتجاه في جميع التوجهات التقنية.

 

تويتر