«موانئ دبي» تختتم أنشطتها وفعالياتها الرمضانية

صورة

اختتمت موانئ دبي العالمية - الإمارات أنشطتها وفعالياتها الرمضانية لهذا العام ضمن برنامجها السنوي للمسؤولية المجتمعية تجاه الموظفين والمجتمع المحلي في دبي، وجميع أرجاء دولة الإمارات.

وشملت الأنشطة الرمضانية استضافة أكثر من 1000 عامل يومياً على موائد الإفطار والسحور، وتقديم أكثر من 75 ألف وجبة، إلى جانب تنظيم فعاليات إفطار للأيتام والمسنين، وحملة للتبرع بالدم، ولقاء خاص مع الموظفين السابقين.

وكان موظفو موانئ دبي العالمية - الإمارات قد قاموا في الأسبوع الأخير من رمضان بجمع المواد الغذائية ضمن مشروع جمعية رؤيتي، وتشمل حملة «ألديك طعام؟» تعبئة سلة غذائية من المكونات الأساسية جزءاً من مبادرة «زايد العطاء».

وقام موظفو موانئ دبي العالمية في المقر الرئيس بدبي، وفي انحاء الإمارات، بتوفير الدعم لأكثر من 2000 شخص محتاج، فيما استضافت موانئ دبي العالمية - الإمارات، للعام الثاني على التوالي، 20 يتيماً في حفل إفطار خاص أقيم بالتعاون مع جمعية بيت الخير، حيث استمتع الأطفال بالألعاب والترفيه في مدينة «سيغا ريبابليك».

كما تم تنظيم حفل إفطار في الممزر بدبي لأعضاء مركز ملتقى الأسرة، الذي تديره هيئة الصحة في دبي، حيث انضم العاملون في موانئ دبي العالمية إلى نحو 40 مسناً في أمسية زاخرة بالأنشطة شملت مسابقات خاصة بالتراث الإماراتي في رمضان، وتم توزيع الهدايا والجوائز.

وانطلاقاً من الدعم المتواصل الذي تقدمه إلى مركز الثلاسيميا نظمت موانئ دبي، للعام الثاني على التوالي، حملة التبرع بالدم الرمضانية في مركز «لامسي بلازا» في دبي، وتم جمع أكثر من 100 وحدة دم لمصلحة هيئة الصحة في دبي، سيجري استخدامها في مركز التبرع بالدم في مستشفى لطيفة.

 

تويتر