مجموعة فنادق «جنة والأندلس» تطلق تطبيقاً إلكترونياً جديداً

أعلنت مجموعة الفنادق والمنتجعات «جنة والأندلس» عن إطلاق أحدث تطبيقاتها «Ask.me» الحاصل على براءة اختراع تكنولوجية، والذي يسمح للزوار بالتفاعل مع جميع الخدمات المقدمة، قبل وأثناء وبعد إقامتهم في أي من فنادق المجموعة.

وتم تجهيز التطبيق من قبل فريق مختص من المصممين والمبرمجين وتكنولوجيا JLT المتطورة مع مشاركة قوية من قبل الرئيس التنفيذي للعمليات للمجموعة وفريق العمليات، حيث يتمتع التطبيق بتكنولوجيا فريدة من نوعها، التي تتوافق مع جميع الهواتف الذكية وهو متاح بشكل مجاني في جميع متاجر التطبيقات.

وقالت كارولين ديلبيكيو الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جنة: «إن هذا النظام لم يصمم فقط للتواصل مع الضيوف بشكل مبسط، ولكن أيضاً يجعل من العمليات أكثر كفاءة، حيث إنه يبين بوضوح كل ما تم إنجازه أو تحت مرحلة التنفيذ وكذلك يبين الخدمات المتوافرة لمعالجة الطلبات». وأضافت ديلبيكيو انه بهذه الطريقة يمكن أن تكتمل جميع أنواع الطلبات بأسرع وقت ممكن مع الدقة والكمال، موضحة أن «جميع الضيوف الذين يقومون بالحجز في أي من فنادق ومنتجعات جنة والأندلس سوف يصلهم بريد إلكتروني ترحيبي مرفق برابط للتطبيق الجديد، الذي يدعوهم لتحميل هذا التطبيق والبدء في استخدامه».

 

تويتر