«مركز ورزيدنس البستان» يكتسي حُلة جديدة

صورة

أعلن «مركز ورزيدنس البستان»، أحد أكثر مجمعات الشقق الفندقية المعروفة في أوساط السياح ورجال الأعمال في قلب دبي، أنه سيكتسي قريباً إطلالة جديدة أكثر تألقاً مع قرب انتهاء أعمال التجديد الشاملة التي خضع لها.

وتهدف عملية التجديد، التي ستكتمل بحلول شهر أغسطس المقبل، والتي تكلفت أكثر من 15 مليون درهم، إلى تحسين تجربة العطلات التي يقضيها ضيوف الفندق، من خلال استخدام أحدث المرافق والتجهيزات، والارتقاء بمستويات الراحة والرفاهية التي يحظون بها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز ورزيدنس البستان»، موسى الحايك: «لقد دخلنا تقريباً في المرحلة الأخيرة من مشروع التجديد الشامل الذي طال الفندق بأكمله، الذي بدأ العمل فيه منذ شهر ديسمبر الماضي.. ولا شك أن ضيوفنا من رجال الأعمال والسياح الذين يقضون عطلاتهم سيكونون في غاية السرور بغرف النزلاء التي تم تجديدها بالكامل، والتي باتت تتمتع بتصميم عصري مع جميع التجهيزات الحديثة التي يحتاجون إليها لقضاء عطلة لا تنسى في دبي».

وأضاف الحايك: «جميع غرف النزلاء الـ640 في الفندق تم تحديثها لتكون على قدم المساواة مع الفنادق الحديثة التي ستدخل السوق قريباً، كما أن الإطلالة الجديدة أكثر تميزاً وغنى، إذ إننا حريصون على تلبية تطلعات عملائنا ومنحهم أعلى قيمة ممكنة خلال إقامتهم، فالفندق سيبدو جديداً بالكامل، وأن الخدمات المقدمة ستحافظ على مستواها المثالي، وأننا ملتزمون بمجاراة أحدث الابتكارات في السوق، وهو ما يعكس بشكل مباشر رؤيتنا الجوهرية التي تقوم على أن نقدم لضيوفنا تجربة الإقامة في المنزل خارج منازلهم».

يقدم «مركز ورزيدنس البستان» 640 غرفة وجناحاً لضيوفه من المسافرين بهدف العمل أو الترفيه، وهو كم من الغرف يمكنه بسهولة استيعاب ما يصل إلى 2500 نزيل دفعة واحدة. كما تتصف غرف الفندق برحابتها، وجميع الغرف تتمتع بمطبخ صغير وجميع التجهيزات الأساسية، إضافة إلى مناطق لتناول الطعام والمعيشة.

 

تويتر