«السيمفونية من القلب» بأنامل صغيرة في «سيدات الشارقة»

صورة

استضاف مركز الفنون والفصول التعليمية في نادي سيدات الشارقة أمسية «السيمفونية من القلب»، شارك فيها ‬27 من المنتسبين للمركز، وقاموا بعزف عدد من أشهر المقطوعات العالمية على البيانو.

ويعد حدث «السيمفونية من القلب» من أهم الفعاليات السنوية التابعة لمركز الفنون والفصول التعليمية التي تعمل على جمع الآباء بأبنائهم في أجواء احتفالية، بهدف توفير فرصة يستطيعون من خلالها الاطلاع على مواهب الصغار الموسيقية، وحصاد ما تم تعلمه خلال العام. قدم المشاركون في الفعالية أشهر المقطوعات العالمية على آلة البيانو، وتمكنوا بأناملهم الصغيرة من الحصول على إعجاب الحضور وتصفيقهم لعزفهم المميز.

من جانبها، أشارت مدير مركز الفنون والفصول التعليمية سارة المرزوقي، إلى أهمية صقل المواهب وتنميتها منذ الصغر، إذ انها تمكن الأطفال من تعلم العديد من المهارات في سن مبكرة، مضيفة أن «حدث السيمفونية من القلب هو احتفال للمركز بالمواهب الصاعدة، وفرصة لتواصلنا المباشر مع الآباء والأمهات كي يتعرفوا إلى ما قام المركز بتعليمه للأطفال خلال الفصل، وبحمد الله استطعنا أن ننال رضا وإعجاب الآباء الحاضرين، إذ اطلعوا على مواهب أطفالهم وإمكاناتهم في عزف أشهر المقطوعات العالمية، ونتمنى أن نستمر في احتضان هذه الفعالية».

وفي الختام تم التقاط صور تذكارية للعازفين، وتقديم هدايا تكريمية من قبل منظمي الفعالية. يذكر أن مركز الفنون والفصول التعليمية يحتضن عدداً من الصفوف في شتى المجالات الفنية للأطفال والسيدات.

تويتر